Monday 27 November 2017

الفوركس السلام جيش فكسبرو قبرص


مراجعة فكسرو زيارة الموقع تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفع لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو. أبلغت فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2013 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء فسبروس القضايا مع الاستعراضات وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2014. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2014. أجاب فبا، لم فكسرو لا. الرسالة التالية من فكسرو لم يتم إرسالها حتى ديسمبر 2015. فكسرو وقد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. وكانت آخر رسالة أرسلها فبا يوم 5 يناير 2016. انتظر ممثل فكسروس حتى أكتوبر 2016 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي. السبب الوحيد ل فبا يمكن أن يفكر في اشتراط التجمع الوطني الديمقراطي هو أن أي تقرير عن الحادث سوف يجرم شخص ما في الإدارة العليا الذي لا يزال يعمل لصالح الشركة. هناك سببان يمكن أن نفكر فيهما في منع الاتصال مع الرئيس التنفيذي. إما أن المدير التنفيذي لم يكن على بينة من الحادث، وإلا الرئيس التنفيذي لا يهم أن الشركة لديها تاريخ من استخدام أساليب غير أخلاقية لمحاولة التلاعب في الاستعراضات. توصي فبا ضد التعامل مع فكسرو حتى خطوات الرئيس التنفيذي لحل هذه الحالة. أغسطس 2013-يناير 2014: العديد من الاستعراضات الإيجابية المشبوهة للغاية المقدمة. أغسطس 2013: سوف فبا نقدر أنه إذا توقف الموظفين فكسرو التظاهر لتكون العملاء عند مغادرة الاستعراضات. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk. فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. أنواع الحسابات: التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التجارة عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، والنقاط 1.4 الحد الأدنى للفوز على اليورو مقابل الدولار الأميركي، والنقاط 0.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة الفوركس 1: 500 الأسهم 1:25 العقود الآجلة 1:50 المؤشرات 1: 500 المعادن 1: 200 الطاقة 1: 200 أرقام بعد نقطة 5 مستوى المكالمة الهامشية 25 مستوى الإيقاف 20 الحد الأدنى للمسافة إلى أوامر ستوبليميت 1 عدد أزواج العملات 69 التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مبادلة) الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التداول عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي، النقاط 1.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة الفوركس 1: 500 الأسهم 1:25 العقود الآجلة 1:50 المؤشرات 1: 500 المعادن 1: 200 الطاقات 1: 200 الأرقام بعد النقطة 5 مستوى النداء الهامش 25 مستوى الإيقاف 20 الحد الأدنى من المسافة لأوامر ستوبليميت 1 النقاط عدد أزواج العملات 69 أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التداول عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 100 الحد الأدنى للوضع الحجم 0.01 لوت نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 1.4 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 0.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة الفوركس 1: 500 العقود الآجلة 1:50 المؤشرات 1: 500 المعادن 1: 200 الطاقة 1: 200 أرقام بعد نقطة 5 مستوى نداء الهامش 40 مستوى الإيقاف 30 عدد أزواج العملات 69 التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة منصة المستندة إلى المتصفح التداول عبر أبي الحد الأدنى لحجم الحساب 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو مقابل الدولار، الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، نقطة 0 لجنة (في اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت 4.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة الفوركس 1: 500 مؤشرات 1: 500 المعادن 1: 200 الطاقة 1: 200 أرقام بعد نقطة 5 مستوى نداء الهامش 40 مستوى الإيقاف 30 عدد أزواج العملات 69 82 مراجعات من فكسرو مقدمة هنا . وتمثل جميع المراجعات آراء أصحاب البلاغ فقط، وهي لا تستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية. Vitalijs. لاتفيا، ريجا. الأربعاء، فبراير 1، 2017 في رأيي فكسرو هي واحدة من أفضل وسيط في أوروبا. المنافسة العالية في السوق تشجع دائما لهم لتطوير وتحسين الخدمة لمواكبة العصر. أعمل معهم لمدة 3 سنوات و لا يزال راضيا عن جميع الشروط و جودة دعم العملاء. فهي موثوقة حقا. هارولد G. الدنمارك. حساب التداول 9XXXXX3 الخميس، يناير 19، 2017 يمكنني أن أوصي بصدق فكسرو كوسيط موثوق بها. كان إيف بعض القضايا مع الشركات السابقة، عملت إيف مع، لذلك لا توجد مشاكل والاستقرار كانت المطالب الرئيسية في اختيار وسيط جديد. الآن إم راض تماما مع كل شيء. اتصال، تنفيذ النظام، دعم، ديبوسيتويثدراوال عملية، منصة التداول متنوعة. جوردي. إسبانيا. حساب التداول 9XXXXX3 الأربعاء، ديسمبر 14، 2016 تعلمت التداول مع فكسرو. لديهم حساب تجريبي جيد جدا، والدعم عبر الإنترنت متفوقة وندوات مثيرة للاهتمام. الآن سأفتح حساب حقيقي هنا. راض عن الخدمة التي تقدمها. الأحد، نوفمبر 20، 2016 أنا حقا أحب فكسرو كترادر. واجهة المستخدم والتنفيذ والرسوم البيانية هي رائعة. والنظام مستقر جدا. لقد قمت مؤخرا ببعض المال الجيد في الانتخابات الأمريكية. كنت محظوظا حقا للتنبؤ اتجاه السوق) والآن أنا مرة أخرى سعيدة لرؤية اتجاه الذهب الجمعة، 18 نوفمبر 2016 حتى الآن إم راض مع فكسرو. لم يكن هذا السوبر سهلة لفتح والتحقق من الحساب، والحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار أمريكي، ولكن كل شيء آخر هو ممتاز جدا دعم جيد جدا ودود، برنامج مستقر، مجموعة واسعة من أدوات التداول وأي مشاكل مع عمليات السحب. توم. التشيك. حساب التداول 3XXXX6 الثلاثاء، أغسطس 6، 2013 إم اختبار حساب MT4 مع إيداع صغير لمدة 2 أسابيع الآن. إيم أعجب تماما من يملأ والحياد ينظر عموما (وليس المعتاد مع MT4 اليوم، قبل إعلان معدل بنك الاحتياطي الأسترالي، إيف كان طويلا أودوس مع وقف تعيين إلى دخول (بي) السعر لمست تقريبا وقف بلدي، وذهب إلى 0.1 نقطة القرب قليلة ثواني بعد الأخبار - ثم بدأ الاسترالي في الارتفاع، ووقف بلدي لا تزال سليمة، وأنا جعلت لطيفة 60 نقطة على تلك التجارة، وأنا أيضا جعلت اثنين من سحب باي بال - استغرق 30-40 دقيقة وكانت الأموال في حسابي توقف وحدود يتم ملئها بالضبط و ريكووتس هي قليلة ومنتشرة بكثير. لا يمكن أن نرى نقطة لماذا يبدو أن هناك الكثير من الشكاوى، والشيء الوحيد معرف أن نرى تحسن هو ينتشر (MT4)، وأنا دينت اختبار البديل كترادر ​​بعد كارلوس بيريس البرتغال حساب التداول 0XXXXX0 الثلاثاء 6 أغسطس 2013 اختبرت كلا من كترادر ​​و MT4 في نفس الوقت، وعلى الرسم البياني دقيقة، فإن إن الذهاب صعودا، و MT4 الذهاب إلى أسفل، كما أرادوا نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بي ، كنت واسنت ستعمل استخدام ل نوثينه، ولكن أيضا نسخة من الجزء الخلفي من بطاقة، يقول g لم يظهر اسمي في فرون. أحتاج المزيد. على أي حال، وقراءة العقد عن إن. وتقول أوامر الذهاب إلى الوسيط 1، ثم إلى السوق. كل ما عدا إن. حاولت على ديمو، أدلى تقريبا 2.000 أوسد في 30 دقيقة مع 1.000 دولار فقط إيداع. هل من أي وقت مضى تدفع لي أنه في 3 أيام وأود أن يكون أكثر من 5000USD. الثور. على أي حال، أنا أبدا قراءة أي مراجعة حول أي شخص حصل على أي إعادة رسم منها. أي بروكر ذات الصلة مع روسيا هو فقدان المال. الروس هم المغيرون السابقين للطبيعة. جميع التبادلات الرئيسية بالدولار الأمريكي تذهب من روسيا نفق. حتى دوكاسكوبي يرتبط مع روسيا، الذي هو السبب في أنني لا تستخدم لهم. على أي حال، ثيريس لا جيدة وسيط إسيبت البنوك. وحتى لهم إذا كانت ذات صلة مع بنك ساكسو أنها الثور. دويتشه بنك هو الأفضل، ولكن فقط للمؤسسات. على أي حال، الذين يمكن أن نتوقع لدفع ينتشر من 1.6، عندما أدفع في بعض الأحيان 15pips على يوروس، ونعتقد أن الوسيط لديه المال لدفع لك 500: الرافعة المالية. كن واقعيا. إذا كنت تحصل على 100 إلى 200 الرافعة المالية، وينتشر 10pips يف، جيد جدا، إذا كانوا يدفعون لك بالطبع. إيم محاولة زتريد وسطاء، شتب الآن .. ينتشر كبيرة، لكنها تدفع، والرافعة المالية هو فقط 200. قبل كان ساكسو شريك بانكو بيست ووس 3.0 ألدج ينتشر ارتفع إلى 20 نقطة في بعض الأحيان بالإضافة إلى الانزلاق. فاسيت، إذا كانوا يدفعون أنها جيدة. يجب أن يكون سبريدس عالية، كوس هذا كيف يحصلون على الأرباح. إذا بقي على ما يرام. أيضا تجنب فوريكس، فكسم، ألباري، إيبكس، أكتيفترادرز (علة في MT4)، وأيضا باركليز الذي يستخدم فكسم منصة ويمكن أن تفوض ريسبوسيابيليتيز ل فكسم إذا كانوا يرغبون ذلك. الحصول على وسيط الذي يدفع. هذا كل ما ميثرز. تدفع دوكاسكوبي، لكنها تسأل 5000usd للبنك السويسري، و g كومار. الهند. حساب التداول 2XXXXXXXXXXXXXXX1 السبت، مايو 11، 2013 كان لي تجربة جيدة جدا مع فكسرو. كنت جديدا جدا على الفوركس، لا يعرف شيئا عن ذلك و أودعت 300 دولار فتحت التجارة دون أي مؤشرات أو أي شيء وفقدت كل المال في 2 ساعة. بعد أشهر الندى مرة أخرى أودعت حوالي 400 دولار، نفس القصة مرة أخرى. ولكن هذه المرة تركت مع 130 دولار، تعلمت درسى درسى. كنت الجشع. أي المعرفة التقنية أو حتى لم تستخدم الفرقة بولينجر. حتى ظننت إم ليست جاهزة للتجارة حتى أتعلم التحليل الفني. حتى انسحب 130 ولكن فكسرو الفضل في حساب مع 200 دولار. كانت لطيفة جدا بالنسبة لي. قد يكون بسبب إم غبي الشاب الذي فقد المال. بعد سنوات قليلة. عدت. أودعت 100، استرداد جميع الخسائر كان لي في ذلك الحين وصرفت .. تتم معالجة سحب سريع جدا. انهم لا تتداخل مع الصفقات الخاصة بك. ارتفاع سبريادس .. غير مناسبة حقا للالسماة .. أنا أحب فكسبرو ولكن لا يمكن التجارة معهم بسبب ينتشر عالية .. ديفانغ سورتي. نيجيريا. حساب التداول 8XXXXX0 الخميس، نوفمبر 22، 2012 عزيزي الطامح تاجر مثيرة من فكسرو، أريد أن أشارك تجربتي (في الواقع كابوس). أنا فتح حساب إن معهم في 19 نوفمبر 2012 (نعم قبل يومين فقط) مع منصة فكسرو C ترادر. في يوم 1 عملت على ما يرام ولكن في اليوم التالي الوجه الحقيقي لل فكسرو جاء. في ​​ليلة الثلاثاء لدي موقف قصير على ورجبي على 104.60 ولكن في اليوم التالي أنا فتح المنصة. جئت لمعرفة أن عاصمتي تم غسلها و 7.11 دولار فقط في حسابي. صدمت وتبحث عن ارتفاع ذلك الوقت. CTRADE تظهر ارتفاع 105.067 ولكن في الواقع هو 104.90 (لقد تحققت بلومبرغ، فوركسروس، فبس في ذلك الوقت) لذلك فمن الواضح أن سعرها لديها اختلاف كبير من السوق (نعم 16 نقطة غير مقبول في سوق الفوركس). أوافق على اختلاف سعر السهم الذي هو 1 أو 2 نقطة. لذلك النقطة 1. أسعارها ليست على قدم المساواة مع السوق وأنها ليست على استعداد لقبول ذلك. الآن يدركون أن العميل هو ذكي وسوف تفعل شيئا ضدهم حتى ايمي الفلفل (دعم العملاء من فكسرو) أؤكد لي أن عبر الهاتف أنهم يحققون في هذه المسألة، ومن تسليمه إلى إدارة (فوجئت أنه بالنسبة للمسألة كمية صغيرة، فهي إدارة مزعجة). عندما قلت لها أنني لا أثق بها. وقالت انها تؤكد لي أنها سوف تعود أساب وإقناع لي لإيداع مرة أخرى. أنا مرة أخرى تأتي إلى خدعة وأنا أودعت 100 أكثر مع مونيبوكيرز. على الوجه من العين، وخصم بلدي حساب مب ولكن حساب التداول فكسرو لا تقيد حتى time. They قالوا انهم لا يحصلون على المال. أقدم لهم حتى مب معرف الصفقة، وتفاصيل الحساب الذي يظهر بوضوح أن 100 يتم خصم من حسابي و تم الانتهاء من حالة الصفقة. فكسرو رفض كل من ادعائي (على الرغم من أن لدي أدلة كافية لإثبات موقف بلدي) الآن أنا أتطلع إلى ملف قضية في الجيش الحر أيضا. الشيء الثالث أنسى أن أذكر في وقت سابق هو أن. وهم يقولون أن وقف الخروج سيحدث عندما هامش تنخفض أقل من 30 ولكن في وقف بلدي حالة فمن 15.FXPRO حتى ليست على استعداد لقبول بهم على خطأ منصة كترادر. حتى أخيرا أنا سحب المبلغ المتبقي من 7.11usd (نعم فقط 7.11 دولار أمريكي) وتحقيق خطأي الذي قمت به لفتح حساب معهم في 19 نوفمبر -12 بلدي كلمة حكيمة لجميع مثيرة أو على استعداد لتصبح عميل عميل فكسرو إلى أعتقد تويز كما التاريخ كرر نفسه بس: أنا ممثل فكسرو لفتح منتدى تيه. ماليزيا. حساب التداول 4XXXXX2 الأحد، 7 أكتوبر 2012 مرحبا، لقد قرأت كل ما تبذلونه من تعليق حول فكسبرو، أنا التجارة مع فكسرو أيضا لمدة 6 إلى 7 سنوات، في 1 ط ليس لدي مشكلة حول تكلفة الكسب هناك تقدم فروق منخفضة 0.8pip ، ولكن الآن أنا لا أعتقد حتى أستطيع أن أرى الآن انتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي قد ذهب ما يصل الى 1.8 إلى 2.2pip. لا تذهب إلى أسفل 1.8pip على الإطلاق. دانيال. ماليزيا. حساب التداول 2XXXXXXXX2 الاثنين، أكتوبر 1، 2012 أنا أعرف فكسرو يعمل في ماليزيا ولكن لا أعرف أين المكتب. من حيث تجربتي في مجموعة أنا مع حتى الآن لقد رأيت تعليقات سيئة الخروج من ماليزيا ومع ذلك، حتى لو كانت إن، يمكن أن تطبق رسوم في شكل كثير، إما في شكل رسوم عمولة أو ماركيوب على الهوامش. على الرغم من أنني لا أعرف التاريخ عن فكسرو، وجهة نظري وجهة نظر هذه الشركة، أنا لا أريد أن فتح معهم لأنني أنظر إلى الموقع غامضة جدا. لا يوجد شيء حقا لتحديد ما إذا كان هذا هو إن أو صانع السوق. أولئك الذين يفعلون سلخ فروة الرأس، وبطبيعة الحال لقد حاولت بلنت من السماسرة وكنت تحصل على ريكوتس بسبب فولتيليتي ولكن هناك تذهب وكيف أن هذه الصناعة تعمل. التقلبات القصوى يمكن أن يكون من الصعب التقاط السعر ولكن بعد ذلك مرة أخرى يمكنك أن تكون محظوظا. إذا كان لديك مؤسسة مالية بيع بسعر معين، سيكون لديك الآلاف من التجار تتطلع لشراء أو بيع وهذا يعتمد أيضا على حجم. إذا كان البنك المحلي يمكن أن تقدم مبلغ معين، والبعض الآخر الحصول عليه، في حين أن البعض سوف تحصل على إعادة الطلب. أنا باستخدام فكسم. وفقدان ولكن الآن كسب بعض الأرباح مرة أخرى لذلك أنا بحاجة إلى اختبار لدينا نظام الانسحاب. ما قيل لي من قبل الأصدقاء هو سحب كمية صغيرة. أجد أنه غبي. على أية حال، انظر إلى الجانب المنطقي منه. أنا بدلا من ذلك مع إن والحصول على ريكوتس من مع صانع السوق الذي يتعارض مع الصفقات الخاصة بك الأحد، 2 سبتمبر 2012 رسالة إلى سهيل من المملكة المتحدة. عزيزي سهيل، يجب عليك الإبلاغ عن هذه المشكلة إلى جيش السلام الفوركس. فوركسيسيسارمي أنها يمكن أن تساعدك والبدء في عملية احتيال ضد فكسرو. حظا طيبا وفقك الله. سهيل. المملكة المتحدة. الأربعاء، 13 يونيو، 2012 بدأت التداول مع فكسرو. أودعت 500 في حساب MT4. تمكنت من مضاعفة أموالي في غضون 3 أيام. أغلقت جميع مواقفي في الربح. سجلت في حسابي لمعالجة الانسحاب وكان حسابي 20 في التوازن، تركته مع رصيد من 1240. راجعت حسابي و 2 من الصفقات التي أغلقت عند الربح (وأنا لدي مطبوعات تؤكد ذلك) أغلقت عند 0.00 و -1،220. اتصلت بالدعم على أمل أن أحصل على هذا القرار، أبلغتهم بالخطأ. رئيس خدمات العملاء ثم الاتصال بي وقال انه تم تنفيذ الصفقات بشكل صحيح. أنا أرسلت له المطبوعات وأبلغه عندما أغلقت الصفقات الخ ثم مرت هذا على الإدارة. لا يزال لي أن أسمع منهم، وكان لي لبدء عملية رد المبالغ المدفوعة مع أمريكان إكسبريس وباي بال. لقد تمكنت من الحصول على بلدي 500 إيداع مرة أخرى. الدعم يتجاهل الآن بلدي إمايلزالكاتشاتس ويأمل هذا سوف تهب. ولن أتخذ إجراء قانونيا، وسأبلغ السلطات المختصة بذلك. إرسال مراجعتك لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص بك ل فكسرو ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة. من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك. يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment