Friday 22 December 2017

كيفية تحديد مناطق العرض والطلب في النقد الأجنبي


تجارة عارية مع استراتيجية الطلب على العرض استراتيجية طلب العرض هي الطريقة البسيطة والأسهل على تداول العملات الأجنبية. لأن هذا هو قلب سوق الاقتصاد الذي هناك السلع والخدمات لذلك كل من هذا المكون جعلت قيمة. لماذا من السهل اتباع استراتيجية الطلب على العرض حتى بالنسبة للقادمين الجدد في سوق الفوركس. هو لأننا نعرف فقط لقراءة الطلب العرض كسر أم لا. هذا الطلب الطلب مفهوم بسيط. شراء إذا أقرب-- حتى منطقة الطلب مكسورة وبيع إذا اقترب-- أسفل منطقة العرض مكسورة. تماما مثل هذا. هذا النظام من العرض العرض يتم تعيين ونسيان تقنيات التداول طالما كنت تستخدم مستوى الطلب العرض من الصورة الكبيرة مثل اليومية والأسبوعية أو الشهرية. يمكنك استخدام إستراتيجية طلب العرض هذه على الأرجوحة التي تستغرق مائة نقطة أكثر أو خلال اللحظة اللحظية التي تحصل على نقاط أقل من 100 نقطة. كل ذلك يعتمد على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه كما تحديد منطقة الطلب العرض. تحديد منطقة الطلب على العرض رسمها يدويا منطقة الطلب. هذه المنطقة من الطلب العرض مصنوعة من خطين أقرب على أساس نفس منخفضة منخفضة منخفضة أو أعلى عالية سمو. اتصلنا هذا الخط البعيدة والخط الداني. ما هو خط ديستال ما هو خط بروكسيمال منطقة العرض أو الطلب ليست مجرد بريسلين واحد (مثل سوبورسيستانسيستانس الكلاسيكية)، ولكن منطقة تتكون من عدد من النقاط. أعلى جزء من ذلك (المستطيل) هو الخط البعيدة، وهذا هو، أعلى سعر في المنطقة. أقل جزء من هذا المستطيل هو الخط الداني، وهو الأدنى والأقرب إلى السعر الحالي. كلما كنت أقرب إلى منطقة العرض، كان ذلك أفضل لبيع أو الخروج من مراكزك الطويلة كلما اقتربت من منطقة الطلب، كلما كان ذلك أفضل لشراء أو الخروج من مراكزك القصيرة الغرض الوحيد من جدول البيانات هذا هو السماح لك أن تعرف كيف عالية أو منخفضة كنت في منحنى العرض والطلب D1 و وك إذا قمت يدويا بإضافة خطوط البعيدة والدانية لكلا D1 و وك مستويات سد على المخططات الخاصة بك، أو أيا كان الإطار الزمني الذي تريد استخدامه كما منحنى (العرض والطلب في السيطرة على السعر الحالي) يتم إدخال جميع أسعار خطوط الداني والبعيدة يدويا، يمكنك تغييرها وجدول البيانات سوف تفعل كل العمليات الحسابية بالنسبة لك. قد تختلف المستويات تبعا للسماسرة وبالطبع اعتمادا على ما تعتبره مناطق العرض والطلب للسيطرة على السعر في أي لحظة. ويمكن اعتبار رسم مستويات العرض والطلب فنا. قد ترى مستويات في كل مكان إذا كنت جديدا على العرض والطلب، مع الوقت سيكون لديك لإنشاء قواعد بسيطة جدا وصارمة لتصفية تلك سيئة من أكبر قدر ممكن. مستويات جديدة مقابل المستويات األصلية يمكن أن تكون مستويات العرض والطلب: طازجة. لم يتم سحب السعر حتى الآن، لم يختبر مستوى غير الطازجة. وقد سحب السعر مرة أخرى إلى ذلك مرة واحدة على الأقل تستخدم ما يصل. وقد انسحبت الأسعار إلى مستوى عدة مرات، ليست جيدة للتداول الأصلي. تم إنشاء مستوى من الأزرق، وليس رد فعل على أي مستوى سابق الأصلي والطازج. نفس الأصلي، ولكن لها أسي الطازجة (لم تختبر) كيف نعلم إذا كان لدينا مستوى الأصلي من العرض (مقابل مستويات الأصلي من الطلب) انظر إلى اليسار للعثور على مستويات الأصلي رسم خط أفقي في الخط البعيدة، وتمرير الرسوم البيانية الخاصة بك حتى يمكنك أن ترى أنه يمس شمعة إذا كان هذا الشمعة هو جزء من مستوى العرض آخر، ثم مستوى العرض كنت تحليل ليست أصلية لا يسمح لك لقطع من خلال الشموع، وهذا هو، بمجرد النظر اليسار عن طريق رسم الخط الأفقي و خط يلبي شمعة، يمكنك التوقف وتقرر ما إذا كان رد فعل على مستوى العرض السابق لمعرفة كيف الأصلي مستوى هو تحتاج إلى النظر إلى اليسار لأنك بحاجة إلى النظر في أصل مستوى نحن أبدا قطع من خلال شموع للعثور على سد مستويات، منطقة زلق ليست على مستوى كيف نعرف ما إذا كان لدينا مستوى جديد من العرض (مقابل مستويات جديدة من الطلب) ننظر الحق في العثور على مستويات جديدة رسم خط أفقي في خط القريبة، ومعرفة ما إذا كان السعر قد لمست مستوى إذا لم يتم سحب السعر t o الخط الداني ثم مستوى جديد ويعرف نضارة مستوى عند النظر الصحيح، عليك أن ترى ما إذا كان قد انسحبت السعر مرة أخرى إلى مستوى أم لا عندما يتم تأكيد العرض أو مستوى الطلب كمستوى نحن بحاجة إلى أن المعارضة (يمتص) قبل أن نعتبر منطقة لتكون صالحة أندور سعر صنع أعلى أو أدنى مستوى منخفض في الإطار الزمني حيث يتم سحب مستوى إذا لم يتم أخذ منطقة معارضة السابقة من سعر أندور لا يجعل سمو أو ليرة لبنانية ، على سبيل المثال، إذا رأينا الطلب D1 تشكيل، ويد تتطلب أن يكون على الأقل شمعة كاملة واحدة على الأقل (أوهلك، مفتوحة، عالية ومنخفضة وإغلاق) يغلق تماما فوق منطقة D1 الطلب المحتملة مستقر من أجل ذلك منطقة الطلب على اعتبار الطلب، وإلا فإنه سيتم اعتبار جزء من قاعدة استثناء: إذا كنا في أقصى الحدود في منحنى (D1 الطلب منطقة جديدة، فإنه لا ينطبق على المناطق غير الطازجة) ونحن لن تحتاج أن الجديد وانخفاض الطلب الإطار الزمني (H1 في هذه الحالة) يأخذ من قبل فيوس منطقة العرض H1 لإدخالاتنا، لأن الطلب D1 هو جديد. إذا كان الطلب D1 ليس طازجا ثم سجن تحتاج إلى أن يتم إزالة العرض السابق قبل أن يعتبر الطلب العلامة التجارية الجديدة لنوع تأكيد التجارة عندما نعتبر منطقة لم تعد صالحة عندما يعتبر أنه مكسورة ويجب أن يكون إزالتها من المخططات لدينا المنطقة لم تعد صالحة عندما تم إخراجها من قبل أقل من 1 نقطة نحن لا ننتظر لإغلاق فوق أو تحت المنطقة من أجل النظر في منطقة على أنها انتهاك نحن لا ننتظر شمعة أوهلك كامل فوق المنطقة في بعض الأحيان، وأيضا مناطق تجاوزت من قبل بضع نقاط، والبعض الآخر من قبل حفنة أو نقطة جدا وترى جيدا أنه دروينغراليلينغ بعد ذلك، على الأرجح بعد ضربنا ستوبلوس. إذا كان هذا هو الحال، قد يكون مستوى العلامة التجارية الجديدة قد شكلت تأكيد المشترين على استعداد، والتي يمكن أن تكون جيدة للتجارة بمجرد أن يعود إلى إعادة اختبار ذلك باستخدام نوع تأكيد الدخول. مجموعة أمبير ننسى حصلت على إيجابيات وسلبيات في بعض الأحيان سوف تكون مستويات تجاوزت بضع نقاط، وهذا هو السبب وجود غرفة تذبذب لطيفة تضاف إلى سي الخاص بك هو المفتاح. صناع السوق الكامنة في الظلام مثل الضباع. سيتم ضرب الآخرين سي الخاص بك على مسافة قصيرة ثم السعر سوف إسقاط مثل الصخور. لن ترغب في اختصار هذا الزوج أكثر من ذلك لأنك فقدت أول مرة، ولكن ما سيحدث على الأرجح ثم كان الإدخال الثاني هو واحد جيد وكنت لم أعتبر لأن أول واحد كان خسارة هل يرن جرس لك نحن بحاجة إلى إضافة المزيد من تذبذب الغرفة إلى الصفقات في أقصى الحدود، ونحن لا ينبغي أن يكون خائفا لاتخاذ التجارة الثانية إذا كان أول واحد خسارة. شراء منخفضة، بيع عالية (في منحنى أو مجموعة) تقييم عندما تغير الاتجاه هو واحد من أصعب الأشياء التاجر سوف تواجه، لأن كل إطار زمني له اتجاهه الخاص. قد تتداول في اتجاه صاعد على H1، ولكن D1 في اتجاه هبوطي، والأسبوعية في اتجاه صاعد. لذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو أن تقرر ما هو الإطار الزمني الذي سوف تستخدم لاتجاهك، واتبعه 101، لا تبديله بشكل عشوائي، استخدم دائما نفس واحد. ثم اختيار الإطار الزمني دخول حيث سيتم رسم مستويات سد الخاص بك بعد ذلك، وتحديد الإطار الزمني لتقييم مدى عالية أو كيف منخفضة كنت في المنحنى، وسوف اقول لكم إذا كنت مرتفعة جدا لشراء أو منخفضة جدا إلى بيع، لذلك سوف تكون أكثر أو أقل عدوانية في التقاط مستويات أو أخذ الربح الخاص بك (مخارج). يمكنك استخدام جدول البيانات الذي أنشأته ل أوبين أوفيس كالكولاتور لإضافة مستويات D1 و وك يدويا، من خلال القيام بذلك سوف تتبع دائما إذا كنت مرتفعة جدا أو منخفضة جدا في منحنى العرض والطلب. إذا كنت مرتفعا جدا في المنحنى، يجب أن تفكر في الخروج من لونغس الخاص بك وتبحث عن مناطق العرض على الهبوط على السراويل الخاصة بك إذا كنت تعتقد أنه ربما نقطة تحول في الاتجاه الحالي المعاكس لانخفاض في منحنى. يمكنك أن ترى أن جدول البيانات في الرابط التالي، لا يتم تحديث المستويات (أفعل ذلك كل يوم للاستخدام الشخصي)، ولكن أفضل مثل هذا لأنك سوف ترى كل التغييرات اللون التي سوف تساعدك على تقييم ما إذا كان مستوى قد تم ضرب، إذا تم اختراقها 50 أو تم كسرها. الموضوع حول هذه التقنية التداول عارية مع الطلب العرض اقرأ المزيد من التفاصيل زيارة هنا. استخدام لقطة أدناه كدليل لمعرفة ميكانيكيا كيف عالية أو منخفضة كنت في منحنى. تقرر أنك سوف تنظر عالية جدا في منحنى (مدى قربك إلى أعلى إطار زمني خط الداني)، ولا تذهب طويلا إذا كان السعر أعلى من ذلك. تفعل الشيء نفسه بالنسبة للالمنخفضة. تقرر على ذلك و لا كسر القواعد، سوف تجنب العديد من الخسائر عن طريق القيام بذلك. هنا بعض التفاصيل شرح حول هذا التحليل إطار زمني متعددة من هذه الاستراتيجية الطلب العرض: 1.SWING ترادينغ التكوين: الأطر الزمنية مزيج للإعدادات المتوسطة الأجل. بيغ بيكتيور إطار زمني: الرسم البياني الأسبوعي كما منحنى سوبليدماند التنفيذ والإطار الزمني لإدارة التجارة: الرسم البياني H4 هذا هو الرسم البياني حيث يجب علينا رسم واختيار مستوياتنا، حيث سنقوم بتعيين أوامر الحد لدينا. إذا كان مستوى H4 واسع جدا، يمكننا حفره باستخدام إما عدد إصلاح النقاط (على سبيل المثال 40 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي للمخططات H4) أو إطار زمني ثالث لضبط دخولنا. لن أقوم بالتكبير والبحث عن مستويات على أطر زمنية أقل فوق أو أسفل تلك المنطقة لأن المنطقة H4 التي تهمني، إذا كان المستوى نفسه على H4 ثم يجب أن أسس قراراتي على هذا الإطار الزمني، واحد يمكنني استخدام لإدخالات كما هو محدد هنا. خلاف ذلك جيدا في نهاية المطاف مطاردة التجارة والعثور على ما نريد أن نراه على الرسوم البيانية، وليس ما في السوق لديها لتقدم لنا في تلك المنطقة بالذات هذا هو أيضا الرسم البياني حيث أننا سوف إدارة الصفقات لدينا، وكذلك استخدام سي الفني لنقل سي لدينا فوق مناطق جديدة H4 سد. 2.Inradraday التداول التكوين: إذا اخترنا استخدام مستويات H1 كإطار زمني الدخول الخاص بك، ثم سنقوم سويتش إلى هذا الإطار الزمني: بيج بيكتيور الإطار الزمني: الرسم البياني اليومي كما لدينا منحنى سوبليدماند التنفيذ الإطار الزمني: الرسم البياني H1 هذا هو المخطط حيث يجب أن نرسم ونختار مستوياتنا لأعلى، حيث سنقوم بتعيين أوامر الحد لدينا هذا هو أيضا الرسم البياني حيث أننا سوف تدير الصفقات لدينا، وكذلك استخدام سي الفني لنقل سي لدينا فوق جديد H1 سد سد هام جدا: التركيز على واحد في وقت واحد إطار التكامل اختر واحدة فقط من المجموعات الموضحة أعلاه، إما التداول اليومي، سوينغ أو تداول الموضع، والتمسك به. إخفاء أزرار الإطار الزمني أنك لن تستخدم على شريط الأدوات أعلى ميتاترادرز، إلا أن يكون على بينة من تلك التي تختارها، هذا كل شيء. سترى أن باختصار سوف تبدأ تحسين لأن عقلك لن تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار الكثير من الأطر الزمنية والمعلومات. عادة سيكون هناك D1 مناطق سد داخل منطقة سد الأسبوعية. لذلك التركيز على ما لا يقل عن 2 أطر زمنية، واختيار التحرير والسرد تريد أكثر من غيرها. D1H1 للتجارة داخل أرجوحة، و WKH4 للتداول سوينغ على المدى الطويل، ولا ننظر حتى في الأطر الزمنية الأخرى استخدام فكرة خط الاتجاه يمكنك مشاهدة على أشرطة الفيديو، واستخدام العرض والطلب جدول البيانات أنا خلقت، وكذلك الموسع المستطيل المؤشر، التي يجب أن تضع لك على الطريق الصحيح في غضون بضعة أسابيع. والشيء الأكثر أهمية، وهذا هو المفتاح. فقط تفعل ذلك لا تجد الأعذار عدم القيام بذلك، إخفاء تلك تفس أنك لن تستخدم والتركيز على تلك التي تستخدم فقط، و D1H1 هو مزيج قوي جدا، تبدأ مع واحد وإخفاء جميع الأطر الزمنية الأخرى، التي ينبغي أن مساعدة لك والآخرين مع نفس المشكلة الخاصة بك الكثير. يجب أن يكون لديك قواعد صارمة جدا أو سوف تضيع في حلقة، وسوف الأسهم الخاصة بك لا تنمو. 95 من نجاحك هو في السيطرة على العواطف وإدارة مخارجك بشكل صحيح، إدخالات ليست هي المشكلة، ومخارج ورأسك هي والتي يمكن حلها من خلال وجود مجموعة صارمة جدا من القواعد ومتابعتها. المفتاح ليكون متسقا هو أن تكون متسقة. يوتيوب أشرطة الفيديو على العرض والطلب في المقال القادم. هو حول موقف التداول في استراتيجية الطلب على منحنى العرض مقرها أسبوعيا للتجار البديل و يوميا للتجار اللحظيين. مناطق الطلب على العرض التجاري هذه المقالة مكتوبة بقصد شرح الاقتصاد الأساسي للعرض والطلب وكيف يمكن لمتداولى الفوركس بالتجزئة الاستفادة من هذه المعرفة. معظم تجار الفوركس بالتجزئة ليسوا مهوسين للتمويل ولديهم معرفة محدودة عن ديناميات السوق وكيف يعمل سوق الفوركس. سنوات التداول المبكرة دخلت عالم تداول الفوركس منذ أربع سنوات، و جئت من خلفية إدارية. عندما بدأت التداول، لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق عن سوق الفوركس. كنت أزور مختلف المنتديات التجارية والمواقع الإخبارية المالية بحثا عن نظام مربح، حيث رأيت تفسيرا مختلفا لتحركات الأسعار. ويقول بعض المواقع الإخبارية المالية أن السبب في تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو لأنه وصل إلى تصحيح 50 فيبوناتشي، في حين أن منتدى آخر سوف يشير إلى أن السعر انخفض لأنه بلغ 100 يوم المتحرك المتوسط، وخبراء ماليين آخرين يجادلون بأن الأسعار انخفضت سبب لمسها فإن خط الاتجاه الهبوطي ومجموعة من الخبراء يقولون إن السعر انخفض إلى مستوى المقاومة. كمتاجر مبتدئ، اعتدت على خدش رأسي لأن كل هذه التفسيرات المختلفة كانت كثيرة جدا بالنسبة لي لفهم وكان من الصعب مواكبة ذلك. كنتيجة لذلك، كنت في ملء المخططات بلدي مع طن من المؤشرات، حيث كان من الصعب أحيانا حتى نرى الشموع السعر. كنت أعرف أنه يجب أن يكون هناك بعض التفسير المنطقي لجميع هذه التحركات السعر. لذلك قررت حفر عميقة وإجراء بعض البحوث والعثور على فكرة واحدة أن قبل كل شيء هو ما يدفع السوق ويتم عرضها على الخرائط لدينا. لم يأخذني وقتا طويلا أن أدرك أن كل هذه التحركات السعرية، أرى على الرسوم البيانية للعملات هي نتيجة لعدم التوازن في العرض والطلب. إذا كان السعر يتحرك صعودا فهذا يعني أن هناك مشترين أكثر استعدادا لتلك العملة في تلك الفترة من الزمن وإذا كان يتحرك إلى أسفل فهذا يعني أن هناك المزيد من البائعين على استعداد لهذه العملة معينة. السعر هو ببساطة الانتقال من منطقة واحدة إلى منطقة أخرى لملء هذه الأوامر. المعلومات التي أقدمها في هذه المقالة حول العرض أمب الطلب تم تعلمها و تحقيقها من مصادر عديدة و سأحاول مستويي أفضل لشرح ذلك في أبسط شكل. بعض الناس قد لا يتفقون مع وجهة نظري، ولكنني أعتقد دائما أن شخصين قد ترى شيئا مماثلا ولها وجهة نظر مختلفة تماما. لذلك دعونا نبدأ: تعريف س. ما هو تعريف توريد a. العرض هو كمية من البند متاح للمشترين بسعر معين. س: ما هو تعريف الطلب أ. الطلب هو كمية البند المطلوب من قبل المشترين بسعر معين. س. ما هو عدم التوازن في العرض أمب الطلب A. (I) إذا كان العرض المتاح من بند يتجاوز الطلب عليه ثم الأسعار تميل إلى الانخفاض. (إي) إذا كان الطلب على بند معين يتجاوز العرض المتاح فإن الأسعار تميل إلى الارتفاع. س: ما هو توازن السعر أ. سعر السوق الذي يكون فيه عرض السلعة مساويا للكمية المطلوبة. من التعريفات أعلاه، نحن نفهم الآن ما هو العرض والطلب وعدم التوازن في العرض أمبير الطلب والتوازن في الأسعار. الآن يتيح الدخول في مزيد من التفاصيل مع بعض الأمثلة. مثال - العرض يتجاوز الطلب من التوضيح أعلاه، ونحن نعلم الآن أن العرض والطلب هي المحرك الأساسي للسعر. الآن دعونا ننظر إلى سياق بسيط لفهم أفضل كيف يتجاوز العرض الطلب. دعونا نفترض موسم الشتاء وعملاء يذهب إلى متجر لبيع الإلكترونيات لبيع شيء ما. كما يدخل متجر يرى لوحة علامة تقدم 50 خصم على مكيفات الهواء، لكنه لا يكاد يرى أي شخص مهتم في شرائه، على الرغم من انخفاض الأسعار. ماذا يمكن أن يكون السبب وراء ذلك. السبب البسيط والمنطقي هو منذ فصل الشتاء، والطقس بارد، وهذا البند غير مطلوب من قبل المشترين سبب عدم استخدامه لهم الآن، ولكن منذ المخزن يدرك أن هناك نقص في الطلب على هذا البند، فإنها وتقدم أسعار مخفضة لإغراء المشترين. هذا هو المثال الكلاسيكي من العرض يتجاوز الطلب بمعنى. هناك أقل الطلب على مكيف الهواء في فصل الشتاء، ولكن المزيد من العرض المتاحة، كما عرضت هذا البند بسعر مخفض. مثال - الطلب يتجاوز العرض الآن يتيح النظر في سيناريو مماثل لفهم كيف يتجاوز الطلب العرض. موسم الشتاء وعملاء يذهب إلى متجر بيع بالتجزئة الإلكترونية لشراء سخان، لكنه كان من المخزون، لذلك يذهب إلى متجر آخر على أمل انه سوف تحصل عليه هناك، ولكن للأسف هم أيضا من المخزون. بعد ذلك، يذهب إلى مخزن الثالث وأخيرا يرى سخانات المتاحة، في هذا المخزن، ولكن المشكلة هي أن هناك الكثير من الزبائن يقفون بالفعل في خط لشرائه. وعلاوة على ذلك، لا يوجد خصم المقدمة على سخان، في الواقع أن السعر هو أعلى بكثير من المعتاد، ولكن الكثير من العملاء لا تزال شرائه. هذا هو المثال الكلاسيكي من الطلب يتجاوز العرض بمعنى. هناك المزيد من الطلب على سخان يجري موسم الشتاء، ولكن العرض المتاحة محدودة. منذ العديد من المتاجر هي من المخزون، وهذا مخزن معين التي لديها سخانات رفع السعر بسبب الطلب المفرط. الآن هنا هو سيناريو آخر لفهم التوازن السعر. في موسم الشتاء وعملاء ذهب إلى متجر بيع بالتجزئة الإلكترونية لشراء سخان، وهناك يرى ما يكفي من سخانات المتاحة في المخزن وبعض الناس يشترونه. المخزن لا يقدم أي خصم ولا السعر أعلى من المعتاد. منذ كان هناك كمية كافية المتاحة لهذا البند وعدد محدود من العملاء يشترون ذلك، العميل يقرر للتحقق متجر آخر لنرى، إذا كان يمكن الحصول على أفضل الأسعار. وهو يعلم أن هذا البند لن يكون من المخزون في الوقت الحاضر، لذلك يزور متجر آخر ونلاحظ نفس السيناريو كما مخزن واحد. هذا هو المثال الكلاسيكي من التوازن السعر بمعنى. وإمدادات من سخان من قبل متجر التجزئة الطلب أمبير من قبل العملاء على قدم المساواة، مثل هذا السعر ليس في الخصم ولا هو أعلى من المعتاد. كيفية التعرف على العرض أمب مستويات الطلب على الفوركس الرسم البياني الآن أن لدينا فهم أفضل لتوازن الأسعار وعدم التوازن في العرض أمبير الطلب. سنذهب خطوة أبعد ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هذه المعرفة في سوق الفوركس. كما هو الحال في أي سوق والغرض من المضارب المستثمر المستثمر هو لشراء عنصر أو أداة في خصم (سعر الجملة) وبيع بسعر التجزئة، وسوق الفوركس لا يختلف. نحن كما تجار التجزئة غير قادرين على رؤية أوامر الشراء الفعلية في سوق الفوركس، ولكن يمكننا أن نطبق معرفتنا الطلب العرض أمبير لتحديد المستوى التالي من اهتمامنا، حيث نعتقد أن المال الذكية (لاعبين كبار التجار المؤسسي، ومحرك السوق الحقيقي) هي الأكثر من المرجح أن تضع أوامرهم. سيكون مجال اهتمامنا الرئيسي، حيث جعل السعر خطوة كبيرة من منطقة معينة، حيث حدث اختلال فعلي في العرض والطلب بين المشترين والبائعين. يمكن أن يكون سلسلة من الشموع أو شمعة واحدة، ولكن يجب أن تظهر بوضوح نقطة القرار حيث المشترين أو البائعين أخذت تهمة. مرة واحدة يتم تحديد منطقة، مهمتنا هي الانتظار حتى يقترب السعر تلك المنطقة مرة أخرى. يمكننا إما وضع أمر الحد أو حركة السعر السعر لدخول التجارة في تلك المنطقة. كما هو الحال مع أي نظام أو استراتيجية لا يمكننا أن نكون 100 متأكد من أن السعر سوف يحترم مرة أخرى تلك المنطقة، ولكن هناك احتمال أكبر من أن لا يتفاعل هذا السعر في تلك المنطقة، بالنظر إلى الطريقة التي غادر السعر هذا المستوى لأول مرة، تشير إلى أن المشترين النظر باعتبارها منطقة هامة. دعونا ننظر إلى مثال الرسم البياني المرفق، الذي هو النفس التفسيرية: هيكل الأسعار هناك أربعة الهياكل المشتركة التي تستخدم لتحديد مستويات العرض أمب الطلب على المخططات الفوركس: 1) إسقاط قاعدة رالي 2) رالي قاعدة إسقاط 3) قاعدة رالي 4) قطرة قاعدة قطرة أنا أؤمن إيمانا راسخا بأن مرة واحدة التاجر يفهم ديناميات العرض أمب الطلب والتجارة مع الصبر والانضباط وإدارة المخاطر المناسبة، يمكن أن تحقق نجاحا في التداول. وهنا بعض من يقتبس المفضلة من التجار الناجحين: لا تفكر في ما الأسواق سوف تفعل، لديك على الإطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا وصلت إلى هناك. كل ما يمكننا القيام به في أحسن الأحوال هو البحث عن أسباب تاريخية وتطبيق هذا على مستوى أو سعر منطقة للتحركات المستقبلية المحتملة. فالتجارة ليست علم أو فن، بل هي انعكاس للقيمة التي يضعها البشر على أداة مالية معينة في وقت معين. إذا كنت يجب أن تلعب، تقرر ثلاثة أشياء في البداية: قواعد اللعبة، رهانات، والإقلاع عن الوقت

No comments:

Post a Comment