Tuesday 5 December 2017

بوب فولمان الفوركس سلخ فروة الرأس


على قائمتي من أفضل الكتب I8217ve قراءة على تداول العملات الأجنبية، هو بوب Volman8217s 8221Forex السعر عمل سلخ فروة الرأس .22121 I8217ve قراءتها مرتين وأنا الآن تبدأ مرة أخرى لدورة ثالثة. عندما قرأت لأول مرة، مثل العديد من الآخرين اعتقدت أن هذه هي الطريقة أود أن التجارة. نشأت بضعة عقبات قريبا. استخدام المخططات القراد، والرسوم البيانية والوسيط وكيفية ربطها. بوب فولمان يستخدم الرسم البياني بريوريتيمي ولكن على الرغم من أن يعطي المشورة بشأن الأشياء للبحث عن مع وسيط، وقال انه non8217t يقول الذي، أو كيف يربط الوسيط مع الرسوم البيانية بريوريالتيمي. I8217d رأيت بعض بلوق تبدأ مع نية التداول بهذه الطريقة ولكن لا شيء يبدو من أي وقت مضى إلى الماضي. I8217ve ينظر الناس يستخدمون يعني الرسوم البيانية رينكو (أنا don8217t فهم حقا ما هي عليه، ولكنها نوع من الهجين المخطط الشمعة القراد) لمحاولة التجارة و I8217ve رأيت الكثير من الأسئلة التي طرحت حول الكتاب والطريقة ولكن لا تتبع ملموسة من خلال. I don8217t تعرف حتى الآن إذا وجدت I8217ve ما I8217m تبحث عن، ولكن أنا تعثرت عبر ترادرالين وموقعه على الانترنت wallstreet2easystreet ومنتدى افتتح حديثا، والذي I8217ve كانوا يشاركون في إهمال بلدي بلوق. حتى الآن كان I8217ve بعض الإجابات على الأسئلة وعدد قليل من الأشياء التي فتحت أسئلة جديدة. لم يحصل هناك حتى الآن، ولكن لقد اكتسبت الوصول إلى بوب Volman8217s دروببوإكس والرسوم البيانية تحليل اليومية. على أي حال أدناه هو آخر رد على سؤال آخر منتدى المشاركين حول الوسطاء. في ذلك لا أذكر كتاب تيم Lukararelli8217s الذي أوصى به تراديرالين كإضافة إلى كتاب بوب Volman8217s. شخصيا أنا don8217t مثل الكثير من ما هو في الكتاب، وأنا لا أوافق بشدة على عدة أشياء، وأنه هو معقد جدا، ومع ذلك فإنه لا يعرض استخدام توقف ضخمة ل سلخ فروة الرأس 3 أو 6 أو 9 نقاط وكان هذا المبدأ وقف كبير مركز اهتمام العديد من بلوق، دبليو و روب Booker8217s تريفيكتا 3 النظام الذي اشتريت أيضا. Hi8217s المنتدى الخاص بي آخر: 8221 على الرغم من I8217m في المملكة المتحدة، I8217m مهتمة أيضا في هذا السؤال من الوسطاء. قبل الآن I8217ve تداولت من أي وقت مضى فقط مع أواندا الذي ينتشر حوالي 1 نقطة على اليورو، ولكن يمكن أن تنتشر ينتشر إلى 10 أو 15 نقطة خلال الإعلانات، وأنها تتسع دائما حول نيويورك وثيقة وهي أكبر من 1 في الدورة الآسيوية أكثر هدوءا. يمكنك أن ترى تمثيل رسومي من أواندا ينتشر الأسبوع الماضي أو نحو ذلك على موقعه على الانترنت، ويمكن ضبط ل ماكس أو متوسط ​​ينتشر. الشيء مع أواندا هو، الذين لا تستخدم كما منصة الرسم البياني الخاص بك لالخرائط المخططات، كما أن لديهم فقط فكتريد منصة خاصة بهم أو mt4. هل يجب أن يكون لدينا منصة الرسم البياني مفتوحة مثل نينجاترادر ​​أو Volman8217s بريوريالتيمي لتخطيط الصفقات و Oanda8217s فكستريد مفتوحة أسويل لتنفيذ. الآن هذا قد يكون قابلا للتطبيق إذا تغذية البيانات هي نفسها على الرسوم البيانية ومع وسيط، ولكن هذا الآن هذا يترك لي مع المزيد من الأسئلة من الأجوبة. كما كان لدي demo8217s مع فكسم ولكن انتشارها على يوروس حوالي 2.3 ولكن يمكنك استخدام ninjatrader8217s القراد المخططات للتجارة وأنها لا تصبح حرة في استخدام إذا قمت بإيداع 5000 والتجارة حجم 500K كل شهر. هذا بالنسبة لي هو للخروج من السؤال مع رأس المال 3K فقط والرغبة في التجارة micro8217s لمعرفة هذا الأسلوب من فباك. كما تقول على الرغم من أن فولمان يصر على 1 نقطة كحد أقصى انتشار، لذلك فسم هو خارج. سبريدس لا تقلل إذا كان لديك حساب 25000، ولكن من قبل كم أنا أعرف 8217t. الشيء مع هذه السماسرة 2، فهي كيانات قوية كبيرة، على عكس بعض أقل معروفة 8217s مثل مب. من تفضل أن يكون لديك النقدية المودعة مع تعليمات تساعد ولكن نعلم جميعا الشركات في محنة يمكن أن تجد طرق للالتفاف حول هذه. لا يزال من الحكمة دائما لإيداع الحد الأدنى والاستفادة القصوى في الحساب للحفاظ على معظم رؤوس أموالنا في أيدي أكثر أمنا، وحراسة الهامش لدينا بالطبع. الآن هذا يقودني إلى سؤال حول مصطلح caseyar8217s المستخدمة التي يستخدمها فولمان في كتابه، وهذا هو 8221full بدوره حولها، إلى والخروج من السوق. 8221 مع أواندا، يمكنك دفع انتشار مرة واحدة ولا شيء غير ذلك. كنت تدفعه مرة واحدة، الفوز أو الخسارة. إذا كنت طويلا، فأنت تدخل على الطلب وتغلق الصفقة عندما يضرب العرض إما ستوبلوس أو تاكربروفيت. إذا قمت بإدخال طويلة مع 3 نقطة ربح و 3 نقطة ستوبلوس وهناك انتشار 2 نقطة و ينتشر ينتشر في 2 نقطة خلال التجارة، ثم سوف تفقد 3 نقاط إذا كان يذهب 1 نقطة ضدك أو كسب 3 نقاط إذا كان يذهب 5 نقاط بالنسبة لك. على صفحات 1819 من كتاب تيم Lucarelli8217s، قال انه يمكنك إضافة انتشار مرة أخرى على أن تأخذ الربح على الخروج، وينص على السوق لديها لنقل 7 نقاط لك أن تأخذ الربح هل هذا ما هو المقصود من التنفيذ الكامل للخروج والخروج من والسوق، ودوران كامل وأنا أعلم فولمان المذكورة اللجان المضافة إلى انتشار فروق ولكن أنا didn8217t تعرف بعض السماسرة تهمة لأخذ الربح. هل هذا ما مب لا أواندا بالتأكيد 8217t، كنت تدفع انتشار مرة واحدة في بدوره حولها. شيء واحد أيضا أن يهمني هو هذا المستوى الثاني شاشة تدفق النظام الذي يستخدم ترادرالين. هل تأتي مع الوسيط مب أو مع نينجاترادر، أو أنها لا بد من أن تكون على حد سواء. هل السماسرة الأخرى قد لاحظت أن كترادر ​​يستخدم من قبل ميغابايت. كترادر ​​لديها الآن المخططات القراد، هل لديها أيضا شاشة المستوى الثاني، وأنها حرة للاستخدام مع مب بدلا من تأجير نينجاترادر ​​شهريا إذا كان يمكنني الحصول على هذه المسألة من وسيط ورسم من الطريق ثم يمكنني التركيز على تعلم فبس. حتى ذلك الحين أشعر I8217m يتم الاحتفاظ بها مرة أخرى في الارتباك ما يجب القيام به المقبل. I8217m أوتا هنا. شارك هذا: مرحبا محاولة بيبرستون. 0.1 8211 0.3 انتشار زائد سمعة صغيرة أنا في منتدى ألين كرجل جديد، وهناك كبير السعر المنخفض المساعد mt4 للقراد من أوبو والفلفل لديه الرسم البياني المستوى الثاني، على أونيكليك إضافة على، I8217m البريطاني. والتمتع، فوتيز I8217m يخاف أنا don8217t استخدام MT4، وأنا استخدام النينجا مجانا على سيم ووضع الصفقات بلدي مع أواندا وسيط المفضل لدي. لم أحاول MT4 مع أواندا ولكن cann8217t الحصول على طول معها. I8217m متأكد بيبرستون جيدة ولكن أشعر بأمان أكثر مع أموالي في أواندا، مجرد إلقاء نظرة على ما حدث لباري. حقا على الرغم من هذه هي المسائل الصغيرة كما I8217m الأولى تتطلع إلى التجارة مربحة. على الرغم من I8217m تحاول تعلم أساليب تراديرالنس، I8217m تبحث لاستخدامها أكثر للادخالات وإدارة الصفقات بلدي بطريقة مختلفة تماما. (أن 8217s لماذا أفضل لمجلة بلدي الصفقات هنا بدلا من المنتدى). على الأقل أن 8217s هدفي الحالي. تراديرالن يمكن بالتأكيد التجارة ولكن حتى انه، على الرغم من فولمان 8217s فباس، don8217t التجارة بالضبط نفس له. لا أحد يتداول نفس أي شخص W8217re تبحث عن شيء يناسب شخصيتنا. نعم لقد رأيت لك على الدردشة. I8217m في كثير من الأحيان هناك نفسي ولكن تجد أنه يمكن أن يصرف لي بقدر ما يمكن أن تساعد. لذلك أود أن أعود ونرى ما قال 8217s في مرحلة لاحقة بدلا من المساهمة أو متابعة عن كثب. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، يبدو أن لديك بعض الأفكار الجيدة وسوف تحصل بالتأكيد هناك. هتاف للتعليق. مرحبا فكسوتلير، وأنا أشاطركم الكثير 8230 من كتاب Bob8217s إلى الطريقة التي تستخدم 8230or منتدى traderallen8217s كذلك. -). أنا مقرها في إسبانيا. أرى أنك الآن مع بريوريتيمي. هل هذا صحيح و بروكر أنا أيضا في الانتقال من يبحث عن وسيط ولكن أشعر أن ترك نينجات سيكون من الصعب. ومع ذلك لقد استخدمت برت كذلك. أي نصيحة بشأن وسيط بفضل خوان I8217m كثيرا نفس خوان، وأنا أتعلم نفسي. فعلت استخدام بريوريالتيمي تكلف لي 30 غبب الشهر ولكن didn8217t مثل بعض الوظائف وحصلت على الإحباط قليلا. I8217m مرة أخرى مع النينجا وحقا مثل ذلك 8217s سهولة الاستخدام، ولكن فقط استخدامه مع حساب سيم مجانا وأدخل الصفقات مع وسيط بلدي أواندا. حقا الشيء الوحيد الذي تحتاجه منصة متخصصة لمثل النينجا هو المخططات القراد وبالنسبة لمعظم الاشياء ترادينغفيو هي رخيصة جدا لوظيفة مولي - chart. MT4 don8217t تعطيك المخططات القراد الصحيح وأجد أنه من قبيل استخدام فظيعة. I8217m أساسا لا يزال وضع خطتي الخاصة ولا شيء حتى الآن على الرغم من أنني لا أحب أواندا وسيط بلدي وأتمنى أن التجارة من خلال النينجا معها. بالنسبة لي التكلفة هي قضية كبيرة كما لدي موارد محدودة وذلك باستخدام مولتيشارتس للتجارة مباشرة من خلال أواندا هو بداية لا شيء. تراديرالن توصي مب التداول ويمكنك الحصول على النينجا مجانا باستخدام البيانات الخاصة بهم مع حساب، ولكن يمكنك can8217t استخدام أجهزة الصراف الآلي والتجارة مباشرة من النينجا إلا إذا كنت قد اشتريت أو تأجير نينجاترادر. عندما يكون لديك القليل من المال مثلي it8217s من الصعب، ولكن إذا كان لدي الكثير وأود أن يكون قد يضيع الكثير شراء منصات الخ أنني سأستخدم 8217t. لا توجد وسيلة سهلة. طريقي هو تباعد بعيدا عن Volman8217s قليلا جدا على الرغم من أن طرقه للدخول لا تزال هي الطريقة التي أريد أن أذهب. العثور على الطريقة التي تريد التجارة هو شيء فردي ونحن فقط can8217t نسخ شخص آخر. حظا سعيدا إيجاد طريقتك الخاصة، بلوق بلدي هو مجرد حساب رحلتي البحث عن طريقي و I8217m لا حيث بالقرب هناك حتى الآن، لذلك أي نصيحة أعطي لا قيمة لها تقريبا. هتاف سيمون شكرا سيمون، أكثر أو أقل نفسه. كنت مع بريوريتيمي بضعة أشهر، أكثر أو أقل ديسابوينتد والعودة إلى النينجا. وأود أن التجارة أوانانينجاترادر ​​كذلك. لقد حاولت أيضا 70 القراد في جفوريكس .. الآن بريوريالتيمي لديها اتفاق مع إيغ مع أي رسوم شهرية .. إذا وجدت شيئا I8217ll تتيح لك معرفة. Let8217s تكون على اتصال وحظا سعيد خوان حاولت إيغ ولكن يمكنك can8217t نقل محطة الخاص بك إلى أقل من 6 نقاط من السعر الذي أحيانا أحب أن أفعل للحصول عليه لكسر حتى وعليك أن التجارة يعيش عدة مرات في الشهر للحصول على بريوريتيمي مجانا لمشجعي منصة ميتاتريدر 4 يمكن أن يكون من المفيد أن تحقق من مؤشر الرسم البياني مؤشر كبير ل MT4: صدر مرة أخرى في عام 2013 مع المشجعين بوب فولمان في الاعتبار، وتحسنت حقا منذ ذلك الحين. فوريكس السعر العمل سلخ فروة الرأس. نظرة في العمق في مجال المهنية سلخ فروة الرأس الوصف الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس يوفر نظرة فريدة من نوعها في مجال سلخ فروة الرأس المهنية. معبأة مع عدد لا يحصى من الرسوم البيانية، وهذا دليل واسع على تكتيكات اللحظي يأخذ القارئ مباشرة إلى قلب المضاربة على المدى القصير. الكتاب مكتوب لاستيعاب جميع التجار الطموحين الذين يهدفون إلى الذهاب المهنية والذين يرغبون في إعداد أنفسهم على أكمل وجه ممكن للمهمة المقبلة. وقد تم نشر عدد قليل من الكتب، إن وجدت، التي تأخذ مسألة سلخ فروة الرأس إلى مثل هذا الغرامة ومستوى مفصل كما يفعل عمل الفوركس السعر سلخ فروة الرأس. يتم مناقشة مئات من الاجهزة والمدخالات ومخارج (كل إلى نقطة) ومبادئ العمل السعر بالتفصيل الكامل، جنبا إلى جنب مع القضايا سيئة السمعة على الجانب النفسي من العمل، فضلا عن الجوانب الهامة للغاية ولكن غالبا ما يتم تجاهلها من المحاسبة ذكية. الكتاب، عد 358 صفحة، يفتح ثروة من المعلومات ويشارك الأفكار والتقنيات التي هي ببساطة لا تقدر بثمن لأي المتسكع الذي هو جاد حول تجارته. انظر أكثر تفاصيل المنتج تنسيق غلاف ورقي 360 صفحة الأبعاد 170.18 × 243.84 × 22.86mm 589.67g النشر تاريخ النشر 12 مايو 2014 الناشر أون ديماند بوبليشينغ، ليك-كريت بصمة الفضاء ليت تاور بوبليشينغ النشر سيتيكونتري المملكة المتحدة اللغة الإنجليزية الرسوم التوضيحية نوت بلاك أمب وايت إلوستراشيونس ISBN10 9090264116 ISBN13 9789090264110 الأكثر مبيعا رتبة 38،549 الأشخاص الذين قاموا بشراء هذا قاموا بشراء أيضا عن بوب فولمان بوب فولمان (1961) هو تاجر مستقل يعمل فقط لحسابه الخاص. و سكالبر العمل السعر لسنوات عديدة، وطلب منه جمع كل ما لديه من المعرفة والحرفية في دليل شامل على تكتيكات اللحظي. سعر الفوركس العمل السلخ فروة الرأس هي النتيجة التي طال انتظارها. PUBLISHER039S ملاحظة: على يوتيوب العديد من أشرطة الفيديو غامضة، التي نشرتها البائعين التجارية، ادعاء زورا الانتماء مع الكتاب والمؤلف. ونحن ندين بشدة هذه الممارسات. بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد عن الكتاب، مقتطفات مجانية (بدف) متاحة للتحميل على: infoFPAS. wordpressshow المزيد كيف يمكننا أن نساعد الأشياء الهامة نحن نقبل هذه وسائل الدفع نسخة 2017 كتاب الإيداع المحدودة المملكة المتحدة. رقم الشركة المسجلة: 5124926

No comments:

Post a Comment